بالفيديو: غباء أبو هاجر الداعشي يتحول إلى أشهر دعاية ضد التنظيم .

تُعتبر أفلام الفيديو، أهم الأسلحة التي يعتمد عليها داعش في الترويج لنفسه واستقطاب المجندين الجُدد ولإظهار بطولاته وإنجازاته الخارقة، ولكن بعض المواقع المتخصصة في متابعة داعش، وجدت مقطعاً سرعان ما تحول إلى أحد أشهر المقاطع الساخرة المتداولة على نطاق واسع على الانترنت.
ويُظهر المقطع كيف انقلب السحر على الساحر وعوض الدعاية جنى التنظيم الإرهابي، حملة عالمية من السخرية والاستهزاء من غباء أبو هاجر الداعشي في مغامرته الفاشلة، وهو الذي كاد يعصف بزملائه “الأشاوس” أثناء إحدى “الغزوات”، بتفجيرهم بقاذفة صواريخ.
وأوضحت صحيفة لافانغوارديا الإسبانية، نقلاً عن فايس نيوز، التي نشرت الفيديو الذي صُور بكاميرا على خوذة رأس أبو هاجر، خلال عملية عسكرية انطلق بها أبو هاجر بعد وداع انتحاري داعشي آخر، كيف كاد الارتباك والخوف أن يجعلا أبو هاجر ينسف زملاءه بدل التغطية عليهم وتأمينهم، ما جلب غضب قائده وسخط زملائه، قبل سقوطه في آخر الفيديو ميتاً بعد قنصه من قبل مقاتل كردي على الجبهة.

اعلانات

موقع حفنة

مدونة حفنة هي موقع كويتي ، خليجي، عربي، عالمي، شامل يحوي اخبار تهمك في التكنولوجيا و السياسه و الاقتصاد و الاحوال الاجتماعية و ذلك باطار عام و بدون تحيز. يمكنك اختيار القسم من اعلي لتصفح المزيد من الاخبار

إحصائيات الموقع

  • عدد المقالات : 11236 مقالة.
  • عدد التعليقات : 1099 تعليق.
تصميم و تطوير شركة سبيس زوون - web design in kuwait