شقيق « ⁧‫#ابو_رفعه‬⁩ » يرويتفاصيل حكاية أخيه سالم .

أسرة المواطن «أبو رفعة» تعتذر عن أفعاله: مريض نفسي وأذيّته وصلت إلى والدته وإخوانه!
  
أعتذر لصاحب السمو وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة وشيوخ القبائل والعائلات الكويتية الكريمة وأفراد الشعب الكويتي عما بدر من أخي سالم الملقب بـ (أبو رفعة)».
هكذا بدأ المواطن خالد الدوسري شقيق سالم عبدالله الشهير بـ «أبو رفعة»، حديثه لـ «الراي»، متأسفاً على ما تفوّه به أخوه عبر مواقع الإعلام من مكان إقامته الحالية في لندن وأساء فيه للآخرين، مؤكداً أن شقيقه منذ أن دخل إلى عالم المخدرات أصيب بمرض نفسي حاد جعله غير مدرك لتصرفاته، لدرجة أن «أذيته وصلت إلى والدته وإخوانه» !
خالد الدوسري روى لـ «الراي» حكاية أخيه أبو رفعة، ومعاناة أسرته منه، وقال إن «شقيقي سالم (40 عاماً) مواطن كويتي بالتأسيس ويعمل في وزارة الداخلية، وحاصل على الماجستير من البحرين وقدم أوراقه للحصول على الدكتوراه من مصر، ولديه ولدان وابنتان من طليقته يعيشون معها».
وأضاف «منذ 9 سنوات دخل شقيقي عالم المخدرات حتى تعرض لأزمة نفسية حادة فصلت عقله عن الخدمة، حيث لا يستطيع أن يميز ما يقوله فتجده تارة رجلاً مكتمل العقل والخلق، وتارة أخرى يسب أمه واخوانه وكل من يتذكر اسمه من دون وعي لتصرفاته وأقواله وما تسببه له ولأسرته من حرج».
وتابع «في شهر ديسمبر من العام الماضي، ذهبت مع شقيقي الأصغر عبدالعزيز للعلاج في لندن، حيث كان بصدد اجراء جراحة في القلب، ولحقنا (أبو رفعة) بعد سفرنا بأسبوع، وهناك حدثت له مشكلة مع وافدين (مصري ولبناني) في مقهى فتبادلا الضرب وطلبا له الشرطة، وسجلت عليه قضية سُحب على اثرها جواز سفره ومنع من السفر لحين الحكم في القضية التي لا تزال منظورة أمام المحاكم البريطانية».
ومضى الدوسرى أن «السفارة الكويتية في لندن حاولت ايجاد حل بإدخاله مصحة نفسية ولو على حسابنا الشخصي، ولكن للأسف فالقانون البريطاني يمنع ذلك، بالإضافة إلى انه يعيش بمفرده وتوقف راتبه لانقطاعه عن العمل، فأصبح يستغل من ضعاف النفوس لتصفية الحسابات مع الآخرين وترديده ما يملونه عليه».
وتمنى الدوسري على الجميع عدم استغلال الحالة الصحية والمالية لشقيقه وان يتقوا الله فيه، نافياً ما يقوله البعض ان أبورفعة ليس مريضاً وانه يدرك ما يقول، مؤكداً ان شقيقه يحمل ملفاً في الطب النفسي بالكويت وملفاً آخر في عيادة خاصة، كما ان «أذيته وصلت الى والدته المريضة واخوانه السبعة وكل من يعرفه».
ولفت الدوسري إلى ان «شقيقه أبو رفعة كان من خيرة الشباب وعضيد الأسرة ويمتاز بالذكاء والطيبة والاجتهاد في عمله والعطف على أسرته وعلاقته جيدة مع اصدقائه، لدرجة ان البعض منهم يهاتفنا دائماً للاطمئنان عليه على الرغم من أنه يغلط عليهم، وبالنيابة عنه وعن أبناء المرحوم عبدالله اشتيل الدوسري أنا اعتذر لهم»، مؤكداً ان «هناك قضايا تم رفعها على أبو رفعة من البعض سائلاً له الهداية».
   
 

يُصنف هذا الطائر أنه أخبث وأنذل الطيور على وجه الكرة الأرضية .

يُصنف هذا الطائر أنه أخبث وأنذل الطيور على وجه الكرة الأرضية حيث تقوم الأنثى بوضع بيضة واحدة في عش طائر آخر ولا تكلف نفسها عمل عش لها ولا حتى العناية بالصغير بل تضع بيضتها الوحيدة في عِش ذي بيض يشبه بيضتها أثناء غياب صاحبة العش وغالبا ما تفقس هذه البيضة قبل بيض الطائر الأصلي حيث يقوم الفرخ الصغير إبن الطائر الخبيث بجهد عظيم لدحرجة بيض الطائر الأصلي صاحب العش وإلقائها خارجا حتى تكون التغذية كلها من نصيبه .. والمصيبة أن حجم هذا الفرخ أكبر من الأبوين المغشوشين به وهما طول نهارهما يجمعان العيش 

ويبقى سؤال؛ هل في البشر مثل تلك الطيور !؟
شاهد المقطع وقول سبحان الله .

اعلانات

موقع حفنة

مدونة حفنة هي موقع كويتي ، خليجي، عربي، عالمي، شامل يحوي اخبار تهمك في التكنولوجيا و السياسه و الاقتصاد و الاحوال الاجتماعية و ذلك باطار عام و بدون تحيز. يمكنك اختيار القسم من اعلي لتصفح المزيد من الاخبار

إحصائيات الموقع

  • عدد المقالات : 11154 مقالة.
  • عدد التعليقات : 1097 تعليق.
تصميم و تطوير شركة سبيس زوون - web design in kuwait