إعتذار الكويت عن عدم إستضافة “خليجي “23 يعد قراراً نهائياً .

  

إعتذار الكويت عن عدم إستضافة “خليجي “23 يعد قراراً نهائياً

 February 28, 2016

ShareTweet+ 1Mail

اكد نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ان قرار مجلس الوزراء الخاص بالاعتذار عن عدم استضافة دورة كأس الخليج ال 23 لكرة القدم “يعد قرارا نهائيا ولا رجعة فيه”.

وقال فليطح في بيان صحفي اليوم الاحد ان الاعتذار عن عدم الاستضافة جاء خصوصا بعد قرار الإيقاف للرياضة الكويتية من قبل اللجنة الاولمبية الدولية.

وأضاف أن الكويت كانت قد استعدت بشكل كامل خلال وقت سابق لاستضافة هذا الحدث الكروي الخليجي في موعده المحدد حيث جهزت المنشآت ورصدت الميزانية الخاصة إلا أن قرار الايقاف الدولي للرياضة الكويتية حال دون ذلك. واعرب فليطح عن الامل في ان تتضافر جميع الجهود من اجل مصلحة الرياضة الكويتية ووصولها الى افضل المستويات .

وكان مجلس الوزراء قد وافق في اجتماعه في 19 اكتوبر الماضي على الاعتذار عن عدم استضافة بطولة كأس الخليج 23 بناء على اقتراح من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بسبب تعليق نشاط كرة القدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
 
 
 
 
المصدر: كونا

لحظة دهس رجل أمن من قبل مواطنة وزوجها السوري بمنطقة صباح السالم .

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية

انه اثناء قيام احدى دوريات شرطة نجدة مبارك الكبير بمهامها في منطقة صباح السالم تم الاشتباه بأحد الاشخاص ويدعى خالد حسن المصيطف / سوري الجنسية ومن مواليد 1985 حيث كان بحالة غير طبيعية وبرفقته زوجته المدعوة ن.ح/ كويتية الجنسية من مواليد 1994.

وخلال عملية ضبطه قامت زوجته بتحريك مركبتها محاولة الهروب ودهس رجال الامن، مما أسفر عن تعرضهم لإصابات بسيطة حيث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج وغادروا المستشفى وهم بصحة جيدة، علما بان المتهم من ارباب السوابق ومسجل عليه عدة قضايا امنية نصب واحتيال وحيازة مخدرات.
وبينت الادارة انه تم العثور بحوزة المتهمين على حبوب مخدرة حيث تم التحفظ عليها واحالتهم الى جهة الاختصاص.

اعلانات

موقع حفنة

مدونة حفنة هي موقع كويتي ، خليجي، عربي، عالمي، شامل يحوي اخبار تهمك في التكنولوجيا و السياسه و الاقتصاد و الاحوال الاجتماعية و ذلك باطار عام و بدون تحيز. يمكنك اختيار القسم من اعلي لتصفح المزيد من الاخبار

إحصائيات الموقع

  • عدد المقالات : 11182 مقالة.
  • عدد التعليقات : 1099 تعليق.
تصميم و تطوير شركة سبيس زوون - web design in kuwait